Friday 9 March 2018

الفوركس صانع المال الفيسبوك


كيفية كسب المال باستخدام الفيسبوك أسلوب واحد من خمسة: أساسيات تحرير جعل مشاركات كبيرة. أساس أي خطة ناجحة لكسب المال مع وسائل الاعلام الاجتماعية هو محتوى جيد، والكثير من ذلك. في الفيسبوك، وهذا يعني تيار من الروابط المثيرة للاهتمام والصور والتحديثات كل يوم. البحث عن مكانة وملئه مع نوعية المحتوى. فإنه لا يجب أن يكون مكانة أي شخص آخر هو ملء، ولكن ينبغي أن تكون محددة بما فيه الكفاية أن واضحة للمراقب عارضة. على سبيل المثال، ربما يمكنك نشر محتوى لمحبي القطط أو الأمهات أو الأشخاص الذين لديهم انتماء سياسي معين. إذا كنت تخطط لتسويق منتج مع حسابك، فتأكد من ربط المنتج بمشاركاتك بطريقة أو بأخرى. فكر في فتح حساب آخر على فاسيبوك وحفظه منفصلا عن حسابك الشخصي. استخدم هذا الحساب لمشاركاتك وربطها بحسابك الشخصي على فاسيبوك لإطلاع الأشخاص على معلوماتهم. اعتمادا على النهج التي تستخدمها، قد تفكر في استخدام حسابات إضافية متعددة. ملاحظة: سوف الفيسبوك لا تسمح حسابات متعددة باستخدام نفس البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. يمكنك حتى الحصول على طلب للتحقق من حساب الفيسبوك الجديد من خلال رمز تكستيد إلى هاتفك. اعطائها الوقت. دع حسابك يبني الاهتمام بمرور الوقت من خلال الاستمرار في تقديم محتوى جديد وملائم كل يوم. جعل الالتزام لكسب. الطريقة الوحيدة للحصول على المال بشكل موثوق باستخدام الفيسبوك هو من خلال العمل المستمر. مثل أي وظيفة، ووضع جدول زمني والالتزام به هو المفتاح. تنظم. مهما كانت الاستراتيجية التي تخطط لمتابعة، وربما عليك أن تأخذ الرعاية من عدة أشياء كل يوم لجعلها تعمل بالنسبة لك. خطة من النظام والأوقات عليك القيام به مقدما. تشبع السوق الخاصة بك. كسب المال مع الفيسبوك هو أكثر من لعبة الأرقام من أي شيء آخر. منذ التسويق في الفيسبوك يكلف شيئا ما عدا الوقت، يمكنك تسويق بقدر ما تريد حتى إلى نقطة من شأنها أن تكون باهظة الثمن باهظة بأي طريقة أخرى والسماح للنسب المئوية والإحصاءات العمل السحر واحد قرش في وقت واحد. إضافة بقوة. من أفضل الطرق لزيادة عدد الأشخاص الذين يتطلعون إلى صفحتك هو إضافة الأشخاص كأصدقاء قدر المستطاع. معظم لن تقبل، ولكن بعض الإرادة. اكتب كتابا إلكترونيا. الكتب الإلكترونية هي مجرد منشورات شكل الكتاب التي يتم توزيعها إلكترونيا، بدلا من طباعتها على الورق. لأن ثريس أساسا أي تكلفة لنشر الكتاب الإلكتروني، إلى حد كبير أي شخص مع فكرة يمكن أن تفعل ذلك. أعتبر أن من السهل على نفسك. وخلافا للكتاب الورقي والحبر، لا يجب أن يكون الكتاب الإلكتروني الخاص بك أي عدد معين من الصفحات. في الواقع، معظم الكتب الإلكترونية التي يتم كتابتها لتوليد الدخل هي أشبه الكتيبات الإلكترونية من الكتب كلها. اختيار الموضوع الذي سيولد الفائدة. الخيال هو دائما أفضل خيار من الخيال. ومن الغريب أن الكتب الإلكترونية التي تخبر الناس بكيفية كسب المال لبيع الكتب الإلكترونية هي خيار شعبي، ويبدو أنها تبيع ما يكفي لتعويض عناء الكتابة على الأقل. الكتابة في منطقة حيث يمكنك المطالبة نوعا من السلطة. إيتل إضافة الكاشيت إلى كتابك. أنت لا تحتاج إلى إظهار وثائق التفويض، ولكن يجب أن يكتب عن شيء كنت أفضل في من جو المتوسط. اختر خيار النشر. هناك عدد قليل من الطرق المجانية للحصول على الكتاب الإلكتروني الخاص بك المنشورة. الخيار الأساسي هو حفظ الكتاب كملف بدف، وقفله بكلمة مرور ترسلها إلى الأشخاص الذين يشترون كتابك. وبمجرد أن كلمة المرور هناك، يمكن لأي شخص مع كلمة المرور فتح الكتاب. كريتسباس هي خدمة الأمازون التي تسمح لك بنشر الكتب الإلكترونية مجانا على موقع الأمازون. ويوفر أفضل حماية الاستخدام من طريقة بدف، ولكن لا يمكن توزيعها مباشرة من أي مكان آخر من أمازونز الموقع. كريتسباس لديها أيضا عدد من الخدمات المدفوعة والخيارات المتاحة. لتحقيق أقصى قدر من الربح الفيسبوك الخاص بك، وتجنب استخدامها. ريدروركس هو البرنامج الذي تنسيق بسهولة ونشر الكتب الإلكترونية في شكل مايكروسوفت قارئ، واحدة من الأشكال الإلكترونية الأكثر شيوعا على شبكة الإنترنت. النسخة الأساسية من البرنامج لا تقدم أي أمن، ولكن مجانا وسهلة التعلم. ثيريس نسخة مدفوعة من ريدروركس التي تضيف حماية الحقوق الرقمية (درم) الحماية. فقط تمكين في النسخة المدفوعة إذا كنت ذاهب إلى جعل الكثير من الكتب معها. الحصول على الكتاب الإلكتروني الخاص بك على الانترنت. سوف كراتسباس نشر كتابك تلقائيا. إذا قمت بنشره على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك بيعه بعض الطرق المختلفة: سوف الأمازون تمكنك من تحميل وبيع الكتاب الإلكتروني الخاص بك ككتاب كيندل مجانا. (كيندل هو اسم العلامة التجارية من أمازونس شعبية خط القارئ الإلكتروني المنتج.) ويسمى هذا الخيار كيندل النشر المباشر. أو الحزب الديمقراطي الكردستاني. على الجانب زائد، الحزب الديمقراطي الكردستاني سريع ومرن جدا. يمكنك نشر كتابك في حوالي 5 دقائق، وتعيين الإتاوات بيع لنفسك تصل إلى 70 (مع الأمازون أخذ 30 أخرى). ومن ناحية أخرى، لا ينشر الحزب الديمقراطي الكردستاني كتابك للتنزيل خارج سوق كيندل. القراء الذين لا تستخدم كيندل لن تكون قادرة على تصفح وشراء كتابك. باي سوف تتيح لك قائمة البنود للبيع بسعر محدد. من خلال تقديم مخزون من نسخ الكتاب الإلكتروني الخاص بك متاحة للشراء على موقع ئي باي، يمكنك تحويل موقع المزاد الجليل إلى مركز بيع الكتب بحكم الأمر الواقع. ميزة ايباي هو بساطته. يمكن لأي شخص لديه حق الدخول إلى الموقع شراء نسخة من كتابك بدون أدوات خاصة أو برامج مطلوبة. الجانب السلبي هو التكلفة. إيباي يحدد رسوم فقط عن كل شيء أنها تزداد سوءا فقط عند تعيين نقطة سعر ثابت للمشتريات. بعض الرسوم هي النسب المئوية، ولكن البعض الآخر هو شقة، والتي يمكن حقا لدغة في هامش الربح الخاص بك إذا كنت غير دقيق. بيع الكتاب الإلكتروني الخاص بك في الفيسبوك. إذا كنت حكيما وكتبت كتابا يلبي الجمهور الذي كنت قد تم بناء مع حسابك الأساسي، كنت قد حصلت على جمهور تقبلي، الجاهزة للمبيعات الخاص بك الملعب. أعلن عنها عدة مرات في اليوم، سواء بشكل صارخ وفي نهاية وظائف أخرى. كن مبدعا ومحاولة جذب قرائك. اجعلهم متحمسين لقراءة كتابك. إذا كان لديك حسابات أخرى (مثل الحسابات التابعة)، يمكنك الإعلان عن كتابك هناك أيضا. وفر دائما رابطا للقارئ للانتقال إليه للانتقال إلى الصفحة حيث يمكنهم شراء كتابك. هناك طلب كبير من التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية. إذا كان شخص ما خبير في وسائل الاعلام الاجتماعية، يمكن أن تجعل المال بسهولة من أصله. الاحتفاظ بسجل الصيانة. قراءة غرامة الطباعة العديد من البرامج التابعة لها أو غيرها من برامج ربط المال من نوع الارتباط لديها الحد الأدنى من متطلبات تسجيل الدخول أو طلبات التحقق من البريد الإلكتروني الدورية لإزالة الحسابات النائمة. سيؤدي الفشل في الاحتفاظ بحسابك إلى فقدان الأرباح. كتب إلكترونية كتب الشيء الوحيد الذي يمكن أن تبيع لمعجبيك، أنها مجرد واحد من أكثر الأمور المحتملة. كن مبدعا والتفكير في ما قد تكون قادرا على تقديمه للحصول على القليل أو لا المال الذي يمكن أن تعلن لقرائك. ثيريس لا بديل للعمل الجاد. إذا كنت تأخذ وقتا لزراعة والحفاظ على القراء، والباقي سوف تأخذ الرعاية من نفسها من ناحية أخرى، إذا كنت مجرد جعل حفنة من صفحات التابعة والجلوس لانتظار المال للفة، لن تنجح أبدا. الأولوية الخاصة بك هي لخدمة المتابعون الخاص بك. طالما لديك جمهور، سيكون لديك عموما المعلنين. لا تركز على جعل المال التركيز على الحفاظ على جمهورك، والمال سيأتي ونتيجة لذلك. فوريكس ماني ماكيرس الوقت للبدء في كسب المال بدلا من فقدانه. اسمحوا لي أن أعرض لكم لطريقة جديدة للاستثمار التي يمكن أن تتغير في حياتك اسمحوا لي أن تظهر لك كيفية الحصول على العودة إلى طريق الأرباح باستخدام بلدي اختبار الزمن. ومرنة استراتيجيات التداول الفوركس بالطبع. الفوركس هو حيث العمل هو هذه الأيام صديقي. إيف خلق دورة تجارية لا معنى له مع التركيز على أفضل من أفضل الممارسات والتدريب خطوة بخطوة على أساس بلدي عشر سنوات الشخصية من التدريب العملي على تجربة التداول والبحث والصقل مع الفوركس. بلدي لا معنى له الفيديو بالطبع سوف تظهر لك أين المال هو في الفوركس. يول ماستر يجب أن يكون لديك المهارات التالية: أين المال والأرباح في الفوركس. سوء تظهر لك أين ومتى للتجارة الفوركس مربحة دون الحاجة لقضاء 8 ساعات يوميا أمام جهاز كمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك، تعلم زوج العملات الأكثر ربحية للتداول وأفضل الأوقات من اليوم لتداول الفوركس. 11 أسباب لماذا يجب أن يتم تداول الفوركس. ببساطة، الفوركس هو حيث المال هو - أكثر من 3.2 تريليون دولار يتم تداولها كل يوم. في هذه الأيام من انهيار سوق الأسهم والركود جذبت هذه السيولة انتباه مدراء الصناديق تسعى إلى تحقيق عوائد كبيرة لعملائها ويمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. أهمية السوق يفتح ويغلق. ليس كل الأوقات من اليوم متساوية. تعزيز الأرباح الخاصة بك من خلال معرفة أين يجب أن تنفق وقتك تبحث عن فرص التداول. قوة بسيطة من النقاط المحورية. وباستخدام هذه الوقت قوية والخطوط المرجعية السعر تساعدك على التنبؤ بوضوح اتجاهات الأسعار. أسرار الكلاب الكبيرة. والكلاب الكبيرة هي التجار التجاريون الكبار الذين يسيطرون على ملايين الدولارات في الصفقات. تعلم كيفية تصميم الصفقات الخاصة بك للاستفادة من النفوذ. بالطبع بلدي هو مثل أي شيء آخر، وقد ثبت تأثير كبير لأخذ المال من الفوركس سوق تداول العملات كل يوم. من السهل على التعلم وتنفيذ وينتج نتائج ناجحة للغاية. الآن، لدي لدي عرض خاص لك والذي يتضمن المكسرات والمسامير من حيث المال في الفوركس. إيف حتى ألقيت في أسرار بلدي القذرة قليلا أن الكلاب الكبيرة لا تريد أن تعرف. إيتل الحصول على تداول الفوركس موجو الخاص بك في وقت قصير، وأنك لن ننظر إلى الوراء طلب نسختك من بلدي صناع المال بالطبع الآن بيتر R. باين، مؤسس، فوركسمنتور نظرة ما سوف تتعلم. مقدمة في الأساسيات أقدم أساسيات التداول بحيث يمكن للمبتدئين فهم المفاهيم الهامة في تداول العملات الأجنبية وشرح أين تقع أكبر المخاطر في تداول العملات الأجنبية. حيث المال والأرباح في الفوركس لتبسيط تعليمك التجاري أصف أين ومتى للتجارة الفوركس مربحة دون الحاجة لقضاء 8 ساعات يوميا أمام جهاز كمبيوتر. وتشمل أبرز النقاط التي زوج العملات هو الزوج الأكثر ربحية للتداول وأفضل الأوقات من اليوم للتداول في الفوركس. 11 أسباب لماذا يجب أن يكون تداول الفوركس ببساطة ذكر، الفوركس هو حيث المال هو - أكثر من 3.2 تريليون دولار يتم تداولها كل يوم. في هذه الأيام من انهيار سوق الأسهم والركود جذبت هذه السيولة انتباه مدراء الصناديق تسعى إلى تحقيق عوائد كبيرة لعملائها ويمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. أسرار الكلاب الكبيرة الكلاب الكبيرة هي التجار التجاريين الكبار الذين يسيطرون على ملايين الدولارات في الصفقات. أشرح كيف أنها تقترب من تداول الفوركس بحيث يمكنك تخصيص التداول الخاص بك لتحقيق أفضل فائدة من نفوذهم. التداول اليومي، وأوضح تداول الصفقات و سلخ فروة الرأس أنا مساعدتك في تحديد أي نوع من تداول العملات الأجنبية هو الأفضل بالنسبة لك ثم شرح كيفية التجارة كل من هذه الأساليب معينة. نظام تداول بسيط من خمس خطوات بناء على سنوات التداول والتدريس، أصف نظام خمس خطوات لتحديد الصفقات المربحة ثم شرح كيفية تداول هذه الفرص. أهمية السوق يفتح ويغلق ليس كل الأوقات من اليوم متساوية. أشرح الأوقات التي من المرجح أن تولد فيها فرص تجارية. إذا كان لديك وقت محدود ثم هذه فتحات وإغلاق حيث يجب أن تنفق وقتك تبحث عن فرص التداول. مؤشر التداول الأول في الفوركس تم التصويت على 200 إما المؤشر الفني الأكثر أهمية في كل العصور. وهو أمر بالغ الأهمية في تحديد الاتجاهات. تحديد الاتجاهات ومن ثم الاستجابة لها بشكل مناسب هو مفتاح نجاح تداول العملات الأجنبية. وأشرح كيف يمكن استخدامها لتحديد الاتجاهات وتحديد الفرص التجارية. القوة البسیطة للنقاط المحورية من خلال توفیر إطار لتحلیل إجراءات السعر خلال نقاط التداول یسمح لك نقاط المحورية بتوقع التوجھات وتراجع الاتجاه عند تقییم فرص التداول. أشرح كيفية حساب النقاط المحورية وأهمية دمجها في التداول الخاص بك. تداول الأخبار إن الإعلان عن أحداث اقتصادية مهمة له تأثير كبير على حركة السعر وما لم تكن الأخبار المفهومة مدمرة لتجارة عديمة الخبرة. أشرح ما هو الخبر وكيف أفضل الربح من تأثيره على حركة السعر. لن يتم القبض عليك مرة أخرى لأنك لم تفهم كيف أن الأخبار تؤثر على الصفقات الخاصة بك. تجارة كاري أشرح كيف يمكن استخدام الفرق في سعر الفائدة بين عملتين المعروفة باسم كاري تريد لزيادة أرباح التداول بشكل كبير. أسرار التداول لأول مرة أكتشف أربعة من أسرار التداول المفضلة لدي. وبمجرد إتقان أساسيات الفوركس الخاصة بك، يمكن استخدام هذه التقنيات التجارية الخاصة لزيادة أسلوب التداول الخاص بك وتحديد المزيد من فرص التداول. تعلم كيفية استخدام الرسم البياني لكل ساعة لتحديد الاتجاهات ما هو نظام غوبي وكيف يمكن أن تساعدك على تحديد الصفقات كيف يمكن للموجة وولف مساعدتك في توقعات الأسعار وأهمية خطوط الاتجاه توم ديمارك في تأكيد فواصل الاتجاه. وسوف تستفيد من هذه الدورة الناس الذين هم جديد في سوق الفوركس ولكن لديهم تداول أو استثمار الخبرة في الأسواق الأخرى، ولكن ترغب في معرفة ما يحدد الفوركس بعيدا. تلك جديدة تماما في مجال التداول بشكل عام الذين يبحثون عن عملية، عرضا جيدا تمهيدية. الوافدين الجدد الذين هم غريبة ولكن ربما لم تكن متأكدا إذا كان لها الفرصة المناسبة لهم وترغب في معرفة المزيد قبل اتخاذ الالتزام بالمضي قدما في التجريبي والتداول الحي. التجار بالإحباط من قبل الدورات التمهيدية الأخرى التي فشلت في معالجة جميع الجوانب الهامة للتنمية الشخصية مثل الجاهزية التجارية وما تحتاجه لتحقيق النجاح في هذا السوق مثيرة. طلب الفوركس المال أصحاب الرضا المال ضمان العودة: النسخة على الخط من الدورة تشمل الوصول إلى الحياة. إذا لم تكن راضيا تماما مع صناع المال الفوركس، ببساطة إعادته في غضون 30 يوما مع أي أسئلة. أمريكا الشمالية: يرجى الاتصال على الرقم المجاني: 1-800-516-0234 العملاء الدوليين: يرجى الاتصال على الرقم التالي: 1- 604-953-0234 شهادات الأعضاء قضيت ما يقرب من 1500 على التدريب ولقد تعلمت بالفعل أكثر في مجال التوجيه الخاص بك ثم فعلت من أي من تلك المواد. - ويندي جيبونز، مينيسوتا بعد نمط H S أظهر لك قبل بضعة أيام، وأنا ركض اليورو حتى لأكثر من 100 نقطة مكاسب. ولكن بعد ذلك توقفت ليلة أمس رأيت تباعد سلبي للماكد على الرسم البياني 1hr وقصرت عليه في 1.2266 وحتى الآن أنا حوالي 60 نقطة. بالطبع الخاص بك هو مدهش وبساطة أبسط من ما يسمى 4xmade. لا أستطيع أن أشكر لك ما يكفي بيتر. ثابر على العمل الجيد. - ماكس O. فينيكس، أز 1 أود أن أشكركم على التدريب. وأنا أعلم بالنسبة لي في وقت مبكر من الأيام، ولكن حتى الآن كنت نقاط المحورية كانت دقيقة القاتلة (3 أيام على التوالي). لقد مهدت النظام الخاص بك مضاءة بلدي تداول الفوركس مسار تحول بلدي المال البكم إلى المال الذكية. شكرا لكم. - اندريه. جنوب أفريقيا بالطبع الخاص بك هو رائع، علمت أكثر في 2 أسابيع مما كانت عليه في السنوات ال 4 الماضية. شكرا لكم جميعا جدا جدا لجهودكم الشاقة، والعمل الشاق. يرجى شكر بيتر أيضا على ما يفعله بالنسبة لنا جميعا. كنت فقط غير قادر على وضع سعر على كم كنت كل ما يساعدني. أنا الآن أعرف دون ظل شك أن أستطيع الآن التجارة الربحية، ما الإغاثة. شكرا لكم مرة أخرى بارك الله فيكم جميعا. - جيف A. ريفرسايد، ميسوري قرأت النظام الخاص بك مرتين وأحصل عليه أرى ذلك بشكل واضح الآن. أنا تداول الفوركس لمدة 2 سنوات وحاول كل شيء (أنظمة الآلي، والكتب، وأساليب التداول المختلفة). عندما قرأت النظام الخاص بك أنا المنقحة مع 1 سنة التاريخ على غبب. لقد حصلت على جنون بيكوس لم أكن ابدأ مع النظام الخاص بك وكانت النتيجة أكثر من عظيم، أومغ لقد أهدرت الكثير من الوقت على الكتب غبي والمؤشرات الهوى دفع غبية أن بعض الشركات تقدم. يمكنك تغيير حياتي - فراس S. من عمان، الأردن أنا حقا مذهول حرفيا على دقتك من التنبؤات يوما بعد يوم من تلقي الرسالة الإخبارية اليومية. أشعر تقريبا أنني يجب أن تدفع لك. لقد فعلت جيدا هذا الشهر لمجرد أنني كان الشجاعة للاستماع إليك ومعرفة التوقعات الخاصة بك وعادة ما تكون على حق. لدي حساب صغير جدا ألعب مع هذا هو فقط 200.00 لكنه متعة ونأمل أن تنمو مع مرور الوقت. أنا في عجلة من امرنا. أسفل الطريق قليلا أعتقد أنني سوف تفتح حساب أكبر والتجارة معك بدوام كامل. بعد كل ما كنت غير قادر على ضرب نجاح والدليل في بلدي التداول. أنا لا أعرف أين تحصل على المعلومات الخاصة بك على التجار التجاريين (الكلاب الكبيرة) ولكن لا مواكبة العمل الجيد. - مارك ابرامسك يجب أن أقول إنني جدا، سعداء جدا مع هذا، لها الرائعة فقط. لفترة طويلة إيف تبحث عن نشر أو تدريب من أنواع حيث يقول المعلم هذا هو ما تفعله أولا عليك أن تفعل هذا، ثم هذا، ثم أن الخ، وكذلك تبين لك كل المؤشرات وكيفية عملها. هذا فيديوسيمينار هو فقط الرائعة، وأنا مسرور جدا مع هذا بيتر. أبريل الماضي ذهبت إلى يومين ندوة الخيارات هنا في لندن، وبعد انتهاء الندوة، كان لي الكثير من المعلومات المطبوعة ولكن لا يزال لم يكن لديك أي فكرة عن كيفية قراءة والرسوم البيانية أو المؤشرات أو كيف عملت، ولكن هذا واحد من بيتر الخاص بك هو مجرد رائعة، وأنا الآن الحصول على التعليم المناسب التي لم أستطع العثور عليها من قبل. - ريتشارد، المملكة المتحدة هاودي من ولاية تكساس فقط لتمكنك من معرفة حصلت على دراستك وأنه هو أويسوم. هل قلت أويسوم. نعم فعلت - أعطاني هذه الثقة. لا يزال 23 فقط من ذلك وكان يراقب المطارق والغزل قمم في المحاور. مع العلم أنه عندما السعر على سبيل المثال يدخل فوق التفكير المحوري بيع (على الرغم من معرفة حول ظلال من الرمادي). على أي حال فكرت أنني سوف أقول لكم أول ليلة بعد مشاهدة الفيديو على 10 سبتمبر رأى سعر دخول حول M3 ورأى أعلى مزدوج، والتفكير بيع شاهدت وصولا الى 1188 ثم تعقب إلى 1208. ثم رأى أعلى رباعية جنبا إلى جنب مع أعلى الغزل (أعتقد كان الصليب تقريبا الكمال). رأى السويديون في الأخبار أن لا اليورو و إم في 1203 لبيع. أضع وقفتي فوق القمة المزدوجة في M3 عند 1235. كما كان متوقعا سعر السهم يتحرك لأسفل ولمس فوق المحور في 1181 - أخذ بلدي 180 وقال وداعا لهذا اليوم. أنا أحسب السعر لا يزال يتجه نحو M2 في 1152 ولكن الذهاب لاتخاذ خطوات الطفل وليس الحصول على الجشع أردت فقط أن أقول شكرا. سيكون لديك الكثير من الأسئلة في المستقبل. أنت على حق بيتر. أنا أستمع. - مايك كليمنتس أردت فقط أن أقول لكم مدى سروري أنا بعد العثور على دراستك ومراجعة آم. لقد تم تداول سوق الفوركس لمدة عامين تقريبا. بعد إنفاق الآلاف بشكل محموم في السنة الأولى لي في محاولة لمعرفة كيفية تداول العملات. لقد وجدت المواد الخاصة بك، والآن بلدي التداول قد تحسنت عشرة أضعاف منذ طلب المواد الخاصة بك والاستماع إلى مراجعة آم على أساس يومي. لقد غير النظام الخاص بي التداول من فقدان باستمرار للفوز باستمرار في فترة قصيرة من الزمن. برنامجك هو قيمة استثنائية وتجربة التعلم. الرجاء الحفاظ على العمل الجيد. شكرا - توم شوارتز من سكوتسديل، أز أولا، لا بد لي من أن أشكركم على التدريب. وأنا أعلم بالنسبة لي في وقت مبكر من الأيام، ولكن إم متوسطه 30 نقطة يوميا منذ دراسة نقاط المحورية (67 نسبة الفوز التجارة وتحسين). أنا أتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، وحتى الآن كنت نقاط المحورية كانت دقيقة القاتلة (3 أيام على التوالي). وغاب فقط M1 مرة واحدة بنحو 15 نقطة أعتقد، ولكن ماذا يكون 15pips النظام الخاص بك قد مهدت مضاءة بلدي تحول مسار النقد الاجنبى تحولت بلدي المال البكم إلى المال الذكية. شكرا لكم. - أندريه، جنوب أفريقيا هو تماما بروفوندونكاني كيف يعمل برنامج المحاور الخاص بك عندما تصل الأسعار إلى عدد محوري معين. حسنا، لقد وصلت إلى نقطة التحدث إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي الآن (قد تضحك، ولكنه صحيح) فيما يتعلق بدقة البرنامج الخاص بك. أنا شخصيا أعتقد أن البرنامج الخاص بك هو عظيم وفريدة من نوعها للغاية. أي شخص يتداول أسواق العملات (التداول اليوم أو موقف التداول) سوف تستفيد من البرنامج الخاص بك. أنا لا أعتقد ما أنا على وشك أن أقول لك هو فريد من نوعه فقط لنفسي. اعتقدت أن المزيد من المؤشرات التي استخدمتها، جنبا إلى جنب مع الأدوات الرسومية مثل البولنجر العصابات، تتحرك المتوسطات وخطوط الاتجاه جعلتني أفضل تاجر. في الواقع، في الوقت الذي كنت قد إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بي، كانت عيني قرحة مع الكثير من هراء على الشاشة، وكنت قد فقدت المال. الآن، كنت تأتي على طول، ودون أي مؤشرات (ماسد والمتوسطات المتحركة، إذا كنت ترغب في استخدامها)، وضربة التقنية تداول المياه مع 70 معدل دقة. أنا يجب أن أشكركم على إدخال لي لبرنامج المحاور الخاص بك، كما وهذا هو واحد من أكبر إدجيس أي تاجر سوف نرى من أي وقت مضى، ولكن هو بسيط جدا لتطبيق ومتابعة. - مارك فان غريونين، جنوب أفريقيا أنا فقط لا أقول أي شيء محليا في بلدي بلدة صغيرة، لأن الجميع يعتقدون أنني قد فقدت بلدي الرخام. أنا أعرف حتى صديق وسيط الأسهم، وسأله عن الفوركس وقال البقاء بعيدا عن الفوركس. مضحك كيف أن لديها مثل هذه السمعة بين أولئك الذين لا يعرفون ما يجب القيام به، وكيفية استخدام بيفوتس وشراء وبيع إشارات الطريقة التي علمتني. لقد عرضت لأول مرة على الفوركس من قبل الرجل الذي يريد مني أن يدفع له US50،000 ليعلمني كيفية التجارة النقد الاجنبى. يمكنك جعل 20 في المئة شهريا على الفوركس يقف على رأسك مع النظام المحوري الخاص بك. شكرا جزيلا، وشكرا مليون لتبين لي المحاور. كما قلت، رجل من تورونتو حصلت لي في الفوركس، ولكن فقط على فيبوناتشي، وكما تعلمون، انهم لا يعملون في أي مكان بالقرب من المحاور. واتهمني خمسة من كبار السن في دورة لمدة ثلاثة أيام، وكنت أعتقد أنني كان العالم من الذيل، حتى وجدت برنامج المحوري الخاص بك على شبكة الإنترنت. المحاور هي مثل العلم، وكان يوم الجمعة مثالا مثاليا على ذلك أيضا، مع هذا التحول الجميل في 19:15. كما قلت، مثل أخذ الحلوى من طفل. - عادل موجيم من المملكة العربية السعودية أود أن أشكر شخصيا وفريقك الموهوب جدا للجميع التي تقدمها. لقد كنت طالبا لمدة شهرين وأنا حاليا التداول بنجاح في حساب تجريبي قريبا للذهاب مباشرة. لقد اتخذت العديد من الدورات التجارية للعقود الآجلة والخيارات المدفوعة عدة مرات سعر الدورة الخاصة بك، وقد بخيبة أمل حزين جزئيا المواد غير مكتملة ولكن أيضا عدم اتخاذ الوقت اللازم لتكريس للدراسة والممارسة المطلوبة. هذه المرة مع الدورة الخاصة بك قررت أن تقرأ واتبع التوصيات الخاصة بك على دراسة المواد والتجارة الورقية والتجارة التجريبي قبل أن يعيش، أن نفكر حقا في هذا العمل والجهد يحتاج شخص لوضعها في أي عمل جديد. لقد كان يجلس مرة أخرى يراقب بهدوء والاستماع إلى آم استعراض، متابعة السابقة أو غاب آم التعليقات. كما تم دراسة، ممارسة الاستراتيجيات التي يتم مناقشتها لتحديد ما هو أفضل بالنسبة لي شخصيا على أساس مستوى التسامح. أنا مندهش تماما على كمية التدريب والاهتمام الذي تقدمه طلابك. أنا أيضا متحمس وأعجب مع العديد من طلابك (ريك شيريل كراي، دنكان كوبر) واستعدادهم لتبادل الاستراتيجيات وإعداد الوثائق الداعمة. إن مستوى التفاصيل التي يوفرونها يستغرق وقتا طويلا جدا، وأنا مقتنع بأن انفتاحكم وتوجيهكم الحقيقي يعزز هذا النوع من البيئة المجتمعية. أنا سعيد جدا أن أكون جزءا من هذه العائلة وأشعر أن لدي أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم. شكرا لكم وبارك الله فيكم - بام هانسن أتلانتا، غا بيتر، أشكر الله لك كل يوم. لقد علمتني كيفية الصيد. أنا لن تكون جائعا مرة أخرى. - برناديت أديسون دوفر، نج بيتر، بلدي شريك تجاري أندرو وأنا اشتريت دراستك منذ وقت قصير. بعد أن تعرضت لفوركس للعام الماضي من خلال دورة الثمن آخر، لم أكن حقا بحاجة إلى تدريب المبتدئين ولكن لم أكن بحاجة إلى معرفة كيفية التقاط النقاط باستمرار ولم أشعر أنني قد اكتسبت التدريب المناسب للقيام بذلك. بعد عدة (مئات) ساعات على الرسوم البيانية وجدت أنني كنت أكثر الخلط من أي وقت مضى. لم أكن أعرف أين، متى، أو حتى كيفية اكتشاف التجارة الفائزة. ثم. أنا شريك تجاري بلدي وجدت دراستك والتدريب عبر الإنترنت. لا بد لي من الاعتراف، كنت متشككا في البداية. بعد أخذ المشورة من العديد من الايجابيات والخسائر بلدي تزداد سوءا بدأت أتساءل عما إذا كان يمكن حتى القيام بذلك حتى الاعتقاد يمكن أن تساعد كان مشكوك فيه إلى حد ما. بدأت على الفور مشاهدة البرامج التعليمية على الانترنت واستعراضات. كنت مدمن مخدرات. لقد شرحت هذا السوق بطريقة لم أرها أبدا وجعلت كل شيء منطقي. كنت قد تداول المال الحقيقي لفترة من الوقت، وتوقفت بسبب الخسائر. بعد عرض ربما 100 دروس في أقل من أسبوع قررت أن المغامرة في الساحة الحية مرة أخرى. حسنا النتائج تتحدث عن نفسها. قبل الدورة الخاصة بك كنت محظوظا للفوز 3 من أصل 10 الصفقات. منذ تعلم طريقك في التداول لقد جعلت 15 الصفقات وكان 0 خسائر. كل ما يمكنني قوله هو التدريب الخاص بك والإرشاد هو الجواب على صلاتي. أنا أتوجه بخالص الشكر لكونه معلمه. - دان شورتريدج، نك أولا أريد أن أشكركم على الدورة الخاصة بك. قبل حوالي 6 أشهر قدم لي صديق لتداول الفوركس باستخدام الأخبار، ماسد، ستوكاستيكش و إما خطوط. على الرغم من أنني يمكن أن أقول اتجاه السوق من هذه الأشياء لم أستطع أن أقول عندما يتحرك السعر، أو أين وإلى أي مدى. أنا إما بقيت في تجارة طويلة جدا أو ليست طويلة بما فيه الكفاية وأنا في كثير من الأحيان حصلت يبتسم سيئة. أنا استثمرت صغيرة، (1700) ولكن عندما تركت 300 فقط تركت استقال. لم أكن التجارة مرة أخرى حتى اشتريت دراستك. قضيت كل وقت فراغي دراسة دراستك ورأيت كل الأخطاء كنت أصنع. أنا إعادة تشغيل التداول 1 مايو باستخدام فقط 1 مصغرة الكثير في وقت واحد. في الأسبوع الأول كان لدي 23 صفقة مع 19 فائزا و 4 خاسرين. وسوف تأخذ تلك الصعاب في أي يوم وكانت الدورة الخاصة بك دليلي على طول الطريق. لدي الآن 571.54 في حسابي، وآمل أن زيادة ذلك مرة أخرى هذا الأسبوع المقبل. أنا واثق من أن تجارك الكبار يضحكون على هذه البطاطا الصغيرة، ولكن تقريبا ضعف أموالي في أسبوع واحد هو واحد من أكثر الأشياء المثيرة التي واجهتها من أي وقت مضى. أستطيع الآن أن ننظر إلى الرسم البياني ونعرف 75 من الوقت الذي سوف تذهب ومتى تحصل في وليس الحصول على، لا أكثر من أي أرض مان بالنسبة لي. شكرا لك، وسأكتب مرة أخرى الأسبوع المقبل وتتيح لك معرفة كيف فعلت. بارك الله. - روبرت فيلمو، ناننينغ، الصين أردت أن أكتب وأقول لكم كم أنا أقدر بالطبع الخاص بك. أنت رجل من النزاهة والمهنية للغاية. كنت متشككا في البداية ولكن نمت الثقة ونعجب كلمتك والعمل. شكرا جزيلا. مع خالص الشكر، أندي - أندي روسكو من رينتون، وا مرحبا بيتر، على الرغم من أنني قد تم التداول لمدة 4 سنوات تقريبا، لقد وجدت المعلومات الخاصة بك لتكون مفيدة للغاية. هذا هو بالتأكيد أفضل 400 لقد قضيت من أي وقت مضى لأغراض التداول. ولقد أوصيت الدورة الخاصة بك إلى كل تاجر أن أعرف. بعد أخذ الدورة الخاصة بك، أجد نفسي رسم المزيد والمزيد من خطوط قلم رصاص في بلدي التداول. رسم خطوط من دعم واحد إلى التالي ومن مقاومة واحدة إلى أخرى. لقد دهشت كيف كان تحريك النقاط المحورية. أنا مندهشة أيضا، كم مرة هذه خطوط قلم رصاص نفسها يمكن استخدامها للمساعدة في التنبؤ إلى أي مدى سيتحرك السعر في اتجاه واحد أو آخر. أوصي بأن جميع التجار ممارسة رسم خطوط قلم رصاص. ارسم خطوطك من نقطة دعم واحدة إلى نقطة الدعم التالية ومن نقطة مقاومة واحدة إلى نقطة المقاومة التالية. أحب أن أعود و تمديد خطوط. في كثير من الأحيان خط قلم رصاص التي استخدمت كدعم سوف تصبح في وقت لاحق المقاومة أو العكس بالعكس. شكرا لك مرة أخرى على جهودكم. صديقك الجديد، ألان - ألان R. من براندون، فل عزيزي بيتر. نجاح باهر شكرا جزيلا لكونك مثل هذا المعلم الكبير ومثل هذا الفرد العطاء. وبفضل جميع الأعضاء الذين يكتبون أيضا. - ميندي إيفلين من سانتا باربرا، كا بيتر، كان إيف الدورة الخاصة بك لمدة 1 شهر أمس. كل ذلك نقر اليوم تريندلينس، ر المسارات، الأسعار التوقعات، ويتيح لا ننسى جعل تلك النقاط إيم وجود مثل هذا الوقت الصعب إكسيرسينغ ضبط النفس. خطتي هي أن تبدأ مباشرة في 1 يونيو 1. ايم جعل كل هذه الأموال على الورق. من الصعب عدم الذهاب البرية. الأسعار توقعات العمل، تريندلينس العمل، محاور العمل شكرا لك. - براد كارتر، ويست بالم بيتش، فل بيتر وفورسمنتور الفريق: اليوم أنا اختتمت تجارة الموقف على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار وجعلت عدة مئات من الربح القراد (التواضع يمنعني من إعادة صياغة العدد الفعلي). ولكن المال الذي قمت به هو غير مادية إلى حد ما لأن ما أريد أن أضع أكثر من ذلك، هو الثقة التي أعطاني جنبا إلى جنب مع مساهمات بارزة من ريك، شيريل، دنكان وغيرها من تجارة ميمبرستو الفوركس باستخدام منطقية وقوية وقوية وبئر وقدم منهجية. من جميعنا هنا في فورسمنتور الأرض، وذلك بفضل الرجال. أنا ببساطة أبقى الأشياء. بسيطة وتطبيق الطرق الخاصة بك. أقول لكم شعرت أنني قد سرقت المال أو شيء من هذا. -) أساليب عملك لأنها محاكمات وحقيقية. - عفام أوزوكا من لندن، المملكة المتحدة مرحبا بيتر - أولا، بالطبع الخاص بك هو أفضل رأيت من حيث قيمة وفائدة للطالب. وأنا أعلم لأنني بدأت في سوق العقود الآجلة بعد الكلية في عام 1977 و رأيت جميع الآخرين الذين بلوفياتي، سقطت ضحية للمحررين في وقت مبكر من شبابي، وتعلم الطريقة الوحيدة لتحقيق النجاح هو أن تصبح مكتفية ذاتيا في تحليل بلدي من سوق. عندما جعلت القفز إلى الفوركس، وأنا أعتبر نفسي محظوظا أن وجدت لك لأن السوقين تتطلب مجموعة مختلفة من المهارات وكان علي أن تعلم خدعة جديدة أو اثنين. إيف لم اجتمع لك شخصيا، ولكن قمت بتقديم عملك بطريقة نيابة عن طلابك وهذا يدل على شخص الرعاية من الإيمان والمبادئ والأخلاق والأخلاق. كيف منعش في هذا العمل. آمل أن ألتقي بكم واحدة من هذه الأيام لشكر شخصيا لك لكونه جزءا من بلدي النجاح المستمر. - غاري ويدبي من كونيرز، غي مرحبا بيتر، أردت فقط أن نرسل لك مذكرة سريعة أن أشكركم على الوقت والجهد الذي وضعت في مراجعة آم. بالنسبة لشخص مثلي (مجرد تعلم التجارة)، كانوا حقا يعلمني دروس قيمة. كمتداول جديد فإنه يساعد حقا عندما تذهب من خلال العملات وتبين لنا وجهة نظرك على ما تعتقد أنه سيحدث. لقد جعلت 850 في المال التجريبي اليومين الماضيين تتبع اثنين من الصفقات الموقف. أنا لا أعرف من أي دورة العملة الأخرى التي هي اليدين كما لك. مواكبة العمل الجيد الله صلى الله عليه وسلم - دان O. من ديلانو، من مرحبا بيتر، وهذا هو فترة طويلة بسبب شكرا لك أنا اشتريت دراستك مرة أخرى في شهر مارس من هذا العام، وكنت في مهب تماما بعيدا مع المحتوى. كل ذلك على التوالي إلى الأمام، لا زغب، غير مقصور على فئة معينة أو خارج الضربات المعلومات. أنا أحب مراجعة آم الخاص بك، والتي تحافظ على الحصول على أفضل، وأنا أتطلع إلى ذلك كل يوم. أشعر وكأنك في بيتي تدريب لي شخصيا كل يوم أحب فكرة أنه ليس شخصا على بعض برج العاج، في مجتمع مفتوح جدا إلى الأرض للجميع للتعلم ومساعدة الآخرين. واصل تحسين مع أسبوع التداول بلدي بعد أسبوع، وأنا حاليا في 67 ونلوس نسبة. ذهبت مباشرة مع حسابي في بداية يونيو الذي حتى الآن هو 69 همم. يدق بيرمو .125. دفعت أسعار الفائدة البنوك - مايكل أونيل من غرينفيلد، ماساشوستس ريليابل أسبوعيا نقطة محورية من مجموعتي الهائلة: لم أجد حتى الآن، أو التسول، أو شراء مؤشر محوري الكمال، ثو كوتبيفوتس (سدكس-تزبيفوتس) يأتي أقرب (غير المدرجة - لا شهريا أو أسبوعيا.) على أي حال بيفوتكوستم 4TimeFrames يحتوي على محاور أدق في رأيي ولكن P-ويكلي و P-مونثلي إنشاء خطوط كوتسيستانتكوت على الرسم البياني الخاص بك حتى تتمكن من باكتست. الآن إذا كنت يمكن أن تجد مؤشر مع حسابات الأولى مع خط طريقة الثانية. لذلك على أي حال، مزيج، مباراة، والمتعة هتافات، تاترس بالنسبة لي أنا أفضل أي مؤشر محوري نقطة محتملة. اسمحوا لي أن أقول السبب هو أن ذلك: العديد من التجار، وخاصة اللاعبين الكبار، مثل الأرقام المستديرة، حتى إذا ب هو، ويقول يقول 1.2445 أود يدويا رسم خط محوري 1.2450، وينطبق الشيء نفسه على مستويات الدعم والمقاومة. دعونا تأخذ فترة من السعر بين 1.2000 و 1.2100، الآن تقسيم الفاصل الزمني إلى 5 أجزاء: 1.2000 1.2025 1.2050 1.2075 1.2100 الخ الخ، بلاه بلاه. إذا كانت النقطة المحورية أقرب إلى أي من المذكورين، فترى أنه 1.2021، مستديرا إلى 1.2025 إذا كانت النقطة المحورية 1.2057، فتوجه إلى 1.2050 نفس الشيء يذهب إلى أسبوعي وأي نقاط محورية أخرى يمكن أن تفكر في إيف وجدت أن العمل أفضل من نقاط محورية دقيقة.

No comments:

Post a Comment